السبت، 3 ديسمبر 2011





غيابك عني دمرني
ودمعي مهتوي خديتضيق الارض في عيني
وقلبي تكثر اشجانه
احس العين ما تصبر
وصار الهم لي وحدي...
واحس القلب ما ينبض...
وعاف الدم شريانه...
حبيبي تدري في قربك تمر ايام وتعدي...
ثواني في نظر عيني عليك الروح ولهانه
تصبر يا غلا نفسي
غلاتك وش كثر عندي..
يذوب الثلج في القطبين وتدفى نفوس بردانه...
ابي تعرف قدر حبك وابي تعرف انا اش ودي...
وابي تعرف وش الدنيا بدون <الورد>والوانه..
مثل ما ابغى تعرف انك
ملكت بدنيتي وجداني...
وماحد يقدر في هالدنيا
يعيش بدون وجدانه...
واذا والله جميع الكون وقف كله بعد ضدي...
يموت الكون ولا يسمع خفوقي يالملا خانه...
يسمع كيف انا احيابه؟؟!
واموت في بسمته واغدي...
ويسمع كيف هو يملك
فكر <عقلي>وسلطانه..
صحيح اني انا هايم
ولكني وقفت بقلب متحدي...
<احبه>قلتها وهزت جميع الكون واركانه...
وضعت الناس في كفه
وحبيب قلبي ودوا جروحي في كفه...
لاجل تفهم جميع الناس

قدر خلي رجح في القلب ميزانه...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق