السبت، 10 ديسمبر 2011

منذ ولادتي

\



منذ ولادتي ... وأنا لا أعرف سوى الهم صاحباً لي هو رفيقي ... يعلم أني آكرهه بقدر حبه لي
فأصبحت دنيآي به ... جرحٌ فوق جرح .... وزادت بي كل الــجروح !
فكم أتمنى أن أصرخ بقطعة من ذاتي وبصوتٍ عالٍ أقول يكفيني جروح....!
ويأتيني صدى صوتي بكل عزة ٍ ويسأل هلودعت جرحك !
وبرفقة الهم زاد كرهي للدنيا .. وصار قلبي من شدة كرهها كالحجر لايعلم أين المفر من قبضة
هذة الدنيا التي صار الفرح فيها كالورد ...
فلا أحد يلومني اذا قلت أن هذة الدنيا هي عاشقة الورد والحجر ..!
أيها الهم أظنك أصبحت لي بمثابة الــ وطن ..!
ربما زاد بي الحنين منذ تلك السنين أي منذ ولادتي .. ولم أعد أشعر بما أقول ولكن تبقى ذكرى
مازالت عالقة ً الى الآن أو بمعنى أصح أصبحت هذة الذكرى سحابة حلم ..!
همي العزيز هل أنت سعيدٌ برفقتي أم أنك تبادلني نفس الشعور الذي أظهر لك ... لو أنني أعلم
أنك لاتبادلني نفس شعوري لك لأهديتك شيئاً من الــ كادي !
مازالت سلة مهملاتي تمتلئ بــ كلماتي عنك أيها الهم وأنا لا أملك سوى الذكريات الجميلة
التي أتمنى أن تبعدني عنك ولو قليلاً ومن يدري ربما تبعدني عنك مدة تجعلني أقول
لك اذا جئتني مرةً آخرى عطرتني بجيتك ..!
أتمنى من هذة الذكريات أن تصفح عن زيفك أيها الهم وعن زيف الحاضر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق