الجمعة، 9 ديسمبر 2011

هذا الصباح مؤلم احسست به


هذا الصباح مؤلم احسست به
وأنا قابعة هنالك
وحيدة بين جدران أربعة

يعتصرني الألم
أحتضن فنجان قهوتي
فأحس بضيق شديد يغتال صدري
فلا أستطيع التنفس ياإلاهي
عقلي عاجزٌ عن التفكير
و قلبي ينبض ببطئ
مخيف
جدار مظلم يتراءى
أمام ناظري
كيف لي
أن أجتازه كيف لي ان اعبر مساحاته

يا فنجان قهوتي أنت من حجر ولكنك
خبأت و كتمت كل أبجديات أسراري
أعلم أن الطريق طويل وشائك
و أني لن أرى النور طويلا
و لن أفسر طلاسمه لانه صعب ومرير
فأنا وحدي أعاني
و جميع الناس حولي
وجوم جميعهم لاهون منشغلون
وانا يائسة من الحياة
أنتظر الموت بفارغ الصبر
مريضة معلولة
و شفاهي بقربك
ترتشف اخر قطراتك
سادة قهوتي مرة كما الايام
في قاع فنجاني ينتظرني القدر
أنا عطشة
لكنك يافنجاني لم تعد ترويني
لم تعد تروي ضمئي
لا أريد أن تحتضن
أناملي
لا أريد عطفاً ولا شفقة لا اريد من
يواسيني
أريد حلاً ينير طريقي
فهل لديك الحل
أو فلترحل و تتركني
فلن ألومك
فمعاناتي كبيرة
و همومي تستحيل عليا عثراتها
ااااااااااااااااااه يافنجان قهوتي مااشقاني
وماامر طعمك اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق