الخميس، 10 نوفمبر 2011

أصرخ في صمت





أنا وحيدة في هذه الحياة !!
هل سألقى الرجل الذي يحبني واحبه ؟
هل سيأتي ذلك اليوم المنتظر؟
انا وحيدة في دنيا قاسية لا أحد يهتم لأمري!!
لا أجد من يسقيني رحيق العسل فيرويني!!
لا أجد العش الدافئ الذي سوف يؤويني !!
انا وحيدة ابحث عن الحب والحنان ,, فهل ساجده يوما ما؟
هل ساجد الحب الذي طالما بحثت عنه؟
هل سآوي للصدر الحاني الذي طالما إنتظرته؟
انا ضائعة لااعرف ماذا افعل كي أشعر بالأمان !!!

وحيدة انا وحيدة..
بين شمعة ودمعة وقصيدة..
اترقب طلوع فجري
وطال يناس صبري
امتى الاقي الفرح
واكون انا سعيدة..
وحيدة في دنيا قاسية
وسفينتي ما هي راسية
غرقانة في وسط بحور
محتارة تلف وتدور
حلمها تشوف النور
وحيدة انا وحيدة
بين شمعة ودمعة وقصيدة




ها أنا وحيده من جديد ،،، أجر أحزاني .. أجر ذكرياتي الرديئه ... أجلس صامته ،،،، أحبس دموعي من النزول ... أصرخ في صمت ...
لا يدري أحد أنني أنزف في داخلي ...
أبكي على حافه الضياع ...أنظر نحو المجهول ...
أنظر للغد إذ كان يحمل هما جديدا ... وآلام متزايدة
لقد تصفحت الذكريات رئيتها ...
صفحه قد غطاها الزمن بمرارته ...
ولونها بشقاءة ....ماذا أفعل وسط هذه
الاحزان كيف أغسل جراحي المتراكمه ...
فوق قلبي ... كيف أطوى صفحه ،،، كانت
في يوما من الايام مصدر لشقائي...
كيف الون ذكرى كانت محذوفه من حياتي ...
لقد قلبت الذكريات .. وجدت أوجاع ،، و
صرخات تتعالا لتخرج لتنطلق ،، وجدت بحر من الدموع
غطى هذة الصفحات ،، وجدت شخبطات قلم ..
وجدت أوراق تشتكي مراره الايام ...
وجدت زهره ذابله..كل ما بحثت عن انيس أشكي له حالي
وجدت أوجاع ،، وآلام
فأنا يكفيني ما أنا به..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق