الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

هــــــــــنا



جئت بعد أن أبكتني ألامي
وأتعبني شوقي
وغلبني حنيني
وأسكتني بوحي
هنا----------
كنت انتظرك
كالطفله التي أضاعتها امها في زحام المدينه
كالكلمه التي ضاعت احرفها بين السطور
هنا----------
نعم هنا
كنت انتظر دون جدوى
كنت اتمنى ان اخرج ما بداخلي في بوح احمق
لكي يسكن الم اشعر به وانت غائب
هنا
كنت اجلس على امل ان ارى واحتك الخضراء
هنا كنت لا اجد غير ارض قاحله رماديه
ووقت لا يكاد أن يمر
سألت نفسي كثرا
ولكن؟
تاهت أجاباتي
وارهقني ذلك القلب المتشبث بذكرى مرت
وكلمات قد تكون مجرد أحرف مصفوفه لا اكثر
ترددت كثيرا
وخجلت أكثر
ومت من الحب اكثر واكثر
ولكن

أين انت؟
أجب
أتعلم بكل هذا الذي يسكنني
هل تشعر بما اشعر به
ليس من الضروري سيدي
أن أرصف الكلمات
وأنمقها
لكي تعلم اني أحبك
ليس من الضروري سيدي
أن اررسل ما بداخلي في رساله يحملها ساعي بريد
يجهل بأن قلبي داخلها
فلا يدرك مدى حبي لك
قد يكون الصمت اروع من كل الكلمات
وقد يكون في الصمت ازدحام عشق
لا توصفه الاحرف ولا تعبر عنه الحكايات
وقد يكون حبي مختلف
لاني في زمان مختلف
اصبح فيه البعد سمة المحبين
والكلام الكثير رمز من رموز العاشقين
عذرا سيدي
النساء كثيرون
والكلمات بحر واسع
ولكن صمتى كون ممتد
وافق بعيدة المدى
فهل يوجد أجمل من صمتي
كي اهديه لك
فهذه مجرد كلمات من جوف صامت
أتعبه غيابك وتمنى وصالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق