الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

راحلة



راحــــــــــلة عنك بصــــــــــــــــمت

راحلة

بعدما أحتوتني الآه

بعدما تمكنت مني

لم أبكي

ولن أبكي

ولكنها
هنا
وهناك

تؤلمني

ترعى بأجزائي..

قتلت ما تبقى لك عندي..
آآآآآآآآآآآه بل الف؛
آآآآآآآآآآآآآآآه؛؛؛؛؛؛؛؛قاسية معها الحياه..


حروفها أشواك..

وأنا فيك لا تعنيني الاشواق..

راحلة

نعم

راحلة دون سؤال..

دون أجابات..

لأبعد المسافات..





راحلة عنك بصمت
عله يكسر الآه او يذيبها بداخلي

أما الحب


أصبح وأمسى


مجرد حروف متناثرة

على صفحت عمري


ذائفة كأحساسك بي


غائرة كجرحك في


أنتهى حرفك بداخلي تبقى منه


أ...أبتعد


ح...حان الفراق


ب...بكل ما في من قوة


ك...كبريائي يرفض حبك



{ حبك }



أسطورة من أطلال وحطام.


او قصة منسية على صفحات ذكرى هامشية.


تمحوها قطرات من المطر في ليل بارد..قارص..موجع..


أطيافك؛؛؛؛

غيوم لسحابات سوداء أمطارها حنين ممزق..وأنين صارخ....
تحبني لا انها خيالات بل هى هواجسي أو أضغاث أحلامي..
تفسيرها أشياء من العدم وندم وعيون تبكي بلا دموع..
ورمش خاصمه النوم وأضناه الغدر ..

أنت


أنت ظل لشمس لم يأتي موعد شروقها

قمر تاه من سماه

زهر ذابل على غصن أخضر

عمر من الالم

وقلب من دون نبضــــــ

يحول بينك وبين الحب سور




أثور أحياناً قد أثور,,, قد أصرخ

ولكن

[ بصمت]

أتعرف لماذا؟

لأن الحنين مات من الأف السنين
وحسي فاقد الوعي
وبدخلي قلب يحتضر


[ أبتعد ]

وأتركني الفظ أنفاسي الاخير في حبك الدامي بهدوء
أن الاوان للرحيل ولكني سأرحل بصمت

قد كنت نعم قد كنت


جرىء حين تقول ..أحبك
وأجرأ حين تنزع الابتسامة من على شفتاي
ضعيف حين تكون بين يدي

وأضعف حين تغدر بأحساسي

متمكن حين تعلن [ انا فارسك ]

واكثر حين تتركني وترحل من قلب المعركة

شامخ حين تتعالى بنفسك

واكثر حين تنحني عباراتك أمام رغباتك

يا قلب مات فيه الحب

يا عمر أحتضر قبل ان يولد



راحلة أنا عنك بصمت تصاحبني الآه
فما اقساها معك الحياة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق