الأحد، 6 نوفمبر 2011

ماوحشتك

♥ حبيبي معقوله مااا وحشـتــك


ما وحشتك ؟

يعني ما هزِّك غيابي ؟
مافقدت إنتَ وجودي ؟
ماشعرت بـ "شي ناقص



ماوحشتك !! ماذكرني يوم قلبك ..


اشتقت لي !! , ما اشتقت لي !!



بين همي والعذاب
اسألك وابغى جواب



اشتقت لي وإلا .. لا ؟
بـسمع جوابك يالغلا !



اشتقت لي وإلا .. لا ؟

اشعل شموع المحبه وانتظر !
هو متى تسأل حبيبي ماسألت !




ذابـت شموعي وذبـت
وانت لسى ماوصـلت , ولا اتصلت !




يبدي يأسي يغلب الآمال عندي



الامل يوقف بصفي , يأسي واقف منك ضدي



*
تدري اني اقضي ايامي معا طيفك وانوح



توني ادري في بعادك ويش معناة الجروح



*
صرت اخاف وصرت اغار * صرت امل الانتظار



صرت محتاج لوجودك * بس ماعندي قرار !




القرار اصبح بيدك



وإلا انا باقي على خبرك حبيبي



باقي , حبي هو حبي



باقي طيبي , هو عيبي



*
هذا انا , طبعي كذا ,



حتى لو زاد العنا



اعترف لك هذا انا



مقدر انسى وانت تكفى حط نفسك في مكاني



لو ثواني ...



انت تتجاهل احاسيسي , وتتجاهل حناني



كافي قسوه يا اناني




ماوحشتك ؟ ما ذكرني يوم قلبك



مايمر طيفي في بالك .. ماشغلتك




يعني معقوله نسيت
مستحيل انك نسيت



خوفي تهدم مابنيت
خوفي متعمد قسيت



مستحيل انك نسيت !




ماوحشتكـ ؟




ما تحس انك تبيني ** يوم انا كلي ابيك



ما تحس ان اشتياقك ** يغلب التفكير فيك




اتصدق اني من عرفتك



ماحصل في يوم خنتك



حتى من نفسي اصونك



وانت تعرف كيف صنتك !

اشتقت لي وإلا .. لا ؟
عارف جوابك يالغلا !



ما ..



اشتقت ... لي ..r


ما وحشتك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق