السبت، 19 نوفمبر 2011

اكتب قلمي موتي


ذات يوم حدثنى عشق قلبى وطلب ان يرانى
وكان هذا يوم فرحتى وتاريخ ميلادى
اليوم سوف يعترف لى انى ملاكة
انى محبوبتة وشريكة حياتة
ذهبت الية وعيناى تتراقص فرحا
وقلبى يشدوا غناءا وعشقا
حتى انى شعرت ان الكون كلة يسمع دقات غرامى


ولكن كل هذا كان حلمى وحدى
وكانت صحوتى على كابوسا احرقنى ومذق فؤادى
عندما وجدت الحزن فى عيون حبيبى
فسالتة لما كل هذا الحزن يا عشق روحى
فعلمت منة انة سيموت حزنا
على محبوبتة التى خاصمتة
ماذا محبوبتة هكذا سالنى قلبى
ولم اجد اجابة غير اننى انصرفت صامته
وسرت وحيدة فى طريقى
اكتب قلمي موتي

لا ارى غير دنيا الظلام
بعد ان ذبلت عيناى حزنا
ولا اسمع غير قلبى يصرخ منه لربى
لا ياقلبى لاتدعى عليه
فهو من منحك احساس الحب يوما
لا ذنب علية الذنب ذنبى
فانا القاتل انا المقتول
انا الجارح انا المجروح
انا الظالم انا المظلوم
انا من حطمتك ياقلبى
انا من يستحق الاعدام

انا من وضعتة داخلك دون ان اعلم مشاعرة
سامحنى سامحنى يا قلبى
فانا القاضى انا المتهم
انا البرئ انا المجرم
ان اردت ان تدعى على احد فادعى على
وان كانت دعوتك لن تجدى
فانى اصبحت اضعف من وريقات الخريف
بل انى اصبحت الميت الحى

اة يا قلبى اة يا من اصبحت رمادا
سامحنى سامحنى ياقلبى ولا تاسى على
فانى اصبحت بقايا انسان
فاجعلنى الملم رمادك وادفنة داخل صدرى
حتى اصبح شبية انسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق