الأحد، 13 نوفمبر 2011


من انا !!
لما احاول واجاهد لمقاومة الإحتضار ..

اعتدت في داخلي على الإنكسار !!!

(خيانه ، جراح ، واهات )
اصبحت اجاري وحيده عواصف الزمن!!!
لم يعد هناك ما يستحق لأبقى من اجله
تخلى عني ، هذا الذي يطلقون عليه(الحب)!!

كنت مفعمه بالحياه ، كفراشة تلهو بين الورود
لكنني تعرضت لطعنه ، غرست في اعماق صدري !!

لم اعد اعلم من انا ؟؟!!
اعدت ترتيب ايامي من جديد
لكنه الماضي يلاحقني ،
اوقفني هنا ، ولم اتقدم بعده خطوه ،
فالنسيان في قاموس الحياه ممنوع !!

جراحي اقوى من ان
اسطرها بكلمات مهزومه !!

من انا ؟؟!!


هكذا هي الحياه تأخذ كل شيء
وتأبى ان تعطيني اي شيء!!

انا الآن جسد تخلت عنه الروح
اصبحت بقايا من احلام واوهام
خذلتني ، وحطمتني ..

لم يعد هناك الا لونين لحياتي
ابيض واسود !!!

من انا ؟؟!!



غرقت في بحر من كوابيس الماضي

اتلفت عقلي المسكين !!



يلاحقني شبح الإنكسار
لم اعد اقوى على الهروب !!


فهنا سأرفع راية الهزيمه
ياااااااااا ماضي انت كسبت
لن اقوى على مجاراتك !!
من انا ؟؟!!
ابحث عن دليل ليعطيني

مفتاح هذا السؤال !!
لطالما تمنيت ان اكون
شيء غير عادي في
هذه الدنيا ، تمنيت لو كنت
الآن ابحث عن سر نجاحي
ولكنني الآن انا حائره
اناجي احدآ ليخبرني
عن سر وجودي
من انا ؟!!


انا وماضي

كنا انا وانت نرسم الوان الحب هنا وهناك !!
لا توقفنا نظراتهم الحسوده ولا كلماتهم السخيفه
كنا نمشي بدروب ملؤها السعادة والفرح
نتناسي حتى ان هناك من على الأرض غيرنا
نتصرف كما الأطفال ، كان عشقنا
لا تصفه كل حروف الأبجديه !!
سطرت معك اجمل لحظات حياتي
وكنت وقتها اعلم من انا
وماذا اريد ؟؟
انت ، يا كل الماضي والحاضر والمستقبل
انت ، يا اشتياقي في كل الثواني والدقائق والساعات
انت ، حملت لك بين ضلوعي حب لا يقهر
انت ، احببتك بصدق لا يشبه صدق ليلى لقيس
ولا عبلة لعنتر ، عشقتك بروح طاهره
ودمرتني انت بروح لا احمل لها معاني ولا كلمات ...
ولم اعد اعلم من انا ؟؟!!




وانا استقبلتك بالورود واحتضنت حبك وصدقت الوعود ،
يا سيدي انت من بدأ واستسلم للخذلان !!
انت الذي ما عدت تقوى على القرب مني
استمعت لترهاتهم ، وبدون اعتذار رحلت !!!
لا تقل عني اني جرحتك ، انت من سببت كل الألم
وحطمت مستقبل كان يعلو بالهمم !!
وانا الآن لا اعلم من انا ؟؟!!




اريد الهروب فعالمي اصبح مجهول







شلّ تفكيري ، اراهم يتزاحمون هناك !!


ينحنون امام هذا الذي يطلقون عليه اسم (الجرح)
يتوسلون له يقدمون القرابيين
يقبلون اقدامه ليبتعد عنهم
ليعفوا عنهم ، ليطلقهم الى عالم لا وجود له فيه!!
وبطريقه ساخره يجيبهم :
لا والف لا انتم في الجرح دائمون
لن اعتققم ، هنا انا وهنا انتم بين جناحي باقون !!
وانا ابحث عن وجودي في هذا الضياع
من أنا ؟؟!!
تائه انا بين تلك الوجوه ، لا معالم لها . . .
اشعر بنسمات بارده تلطم وجهي تتخلل جسدي ، قشعريره اصابتني
كم انا خائفه ابحث عن غطاء ليحميني
اهرول هنا وهناك ولا اجد طريق
قطرات المطر تخترق رأسي من شدتها
تهيآآآت اصبحت اراها واقع
يا الله ساعدني ، هل هذا حقيقه !!
اين انت ومن انا ؟!!

قلبي يرتعش من شدة الخوف !!
اين انا ، يا الله اصم اذناي عن عويلهم
وصراخهم ، يتألمون منهم واخرون
يجرحون ، لا استطيع مجاراتهم
طريقهم محفوفه بالمخاطر
ولا اعلم بينهم انا من اكون ؟؟!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق