الاثنين، 17 أكتوبر 2011

يادنيا


آنآ مآعآدت آلدنيآ تضحگ لي ..ولآ عاد لي قدره علے تحملها
والفرحه .....»» آه بس
من طآريه تعبت اجآمل وآنآ في دآخلي.. جروحــ
يطول آلحگي في وصفهآ
>> تعبــــــت <<
وصرت اضحگ مو من زين آلحآال ....لآ وربي
...صرت اضحگ لآجل آخفي صوت البگا اللي في دآخلي

صرت آضحگ من گثر الالم والــــ آآآآآآهـ
~...يآااااادنيآ ....جآوبيني...~
مجــــــــــرد سؤؤال ..؟؟!!
آلضحگه ..اللي على وجيه البشر ..من رضا والآ مثلي من ...القهر
الضحگه اللي على وجيه البشر صاادقه ...ولا مثل ضحگتي ... مجآمله

...>>يآدنيــــــآ جاآآآآوبيني<<...

هو بس قلبي اللي امتلے.. جروح
هو انا وحدي اعاني من ظلم الآيآم والآ گل الاوادم....مظآليم ....
وگذبـــتي
لآ قلت للنآس اني بخير ..وداخلي نار العذاب تشتعل ....فيه من يسويها..!!
واذا صارت گل هآلآوادم تجامل من الصادق منهم
ولآ صااروا گلهم في هموم وغموم وعذآب منگ
من فيهم اللي مرتآح ..!!

عيشتگ آکبر )) عذآاآآآآب ((
وصدمآتگ ..تعب.. واوجآع
بس ماصارت تهمني ..جرآحگ ..عذآبگ ..آوجآعگ
اجرحيني بگيفگ ..بگل اللي يسرگ
اطعني واجرحي ..مآصرت آشعر بآلآلم
،،،لاني ،،،
احياااا جسد" بلآ رووح "
مآعرف" طعم" الالم او الرااحه
وماعرف" للحزن" او الفرح نوع
ولا" اعرف" لصرخه والضحگه صوت
ولا اعرف" الفرق" بينهم
لاني احيا" بلا روح" بلا طعم بلا معنے

وان مرت الايآم وعادت لي روحي...لا تفگرين ان بآحاول
اصرخ من آلالم او اشگي الجرح او ابگي من الااااااهـ
لان لي گـــــــبريآئي
مايرضے اني اذل روحي بسبب شے مآيسوى
مايرضے ان گل عيشتي رجآاوي
ولمـــن..؟؟!!

للفنـــــــــــــــــى..!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق