الاثنين، 31 أكتوبر 2011

لستُ مُجرد أنثى




أحاسيس كَثيرة تتزاحم بداخلي كُلها تَنطِق بحبك .. كُلها تشهد أنك الرجل الوحيد الذي سكنني ...
كلها ترتجيك وتتمنى أن يكون أفقك أخر مرسى للقلب ..
وأن تكونَ عينيك الينبوع الذي لا يكف ابداً عن سُقيا الوريد بالفرح ...
إن كان لأنثاكَ أمال فأنت أكبر أمانيها وإن كانَ لها أحلامْ فأنتَ أعذب أحلامِها
وأنا يا رجلي لستُ مُجرد أنثى ..!!


أنآ أنثآكَ والكاف ضميرٌ مُستَتِر ما تَدَثر إلآ بِكْ وما رُسم إلآ لأجلِكْ ..
و جنونيْ سَيد النبضْ ليس جنونْ فقَط بل جنون يصعب للكون أحتوائه ..
لن ترضخَ لانثى غيري ببساطه لانني أرصِفُ بِهَا دَرباً لذيذاً لكَ انتْ ...



انا يا سيد النبض لن اقول ياليت الايام تعود لأنها عادت مرغمة عندما أستبحتَ قلبي ..
عادت بيْ طفلة بيضاءَ ترسم انت ملامحها وتشد وترخي...أوتار شقاوتها ..
احبك لن تكفي ...اعشقك لن توفي .. اهيم بك لن توجز.. انا باختصار لك و منك من اقصاي لأقصاك


أنثاك .. انا التي لن تخذل ولو نبضة من نبضاتك ♥
أنثاك .. التي ستكون زنبقة بين ذراعيكَ تتموج حباً و نشوة اشتياق لك وحدك
لأنك الرجل الوحيد الذي زملتْ الروح به..
أنثاك .. التي ستسخر كل ابجديات الغرام درباً لعينيك ..
أنثاك .. التي لن تقول لك وداعاً يوماً مآ لأن نَبضَك جُبل بِنبضها وهل يتَخلى النبض عن نبضِه ..!
أنثاك .. التي جعلت مِحراب قلبها حُرّمة على منْ عداك ..
أحبك حد الغرق حدَ هذيانِ حُمىّ الهيامِ بأوردتيْ .. لآ اريد نجاة مِنكْ .. يا لذةَ أنتحاري
اتعلم اني مخموره بك واشعر بجنون العشق
يرعبني .. قربهم منك وانا المخموره بك اتقوس على ذاتي اتوجع من غيرتي
ايا رجلا أعشقه
.. امنحني رجولتك و بياضك و خمره عشقك لي وحدي ...


وقل لكل الإناثِ ارحلن ف حبيبتي تستحقني وانتن تسحقن
كن لي بكلك .. احتويك عمرا وتحتويني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق