الاثنين، 31 أكتوبر 2011

انا عٌشـــــْقتكّ يا سيدي


هل تعلم يا سيدي لماذا احببتك
لاني رئيت في عينيك مالم اراه في عيون البشر
لاني ادركت انك امل حياتي
حقيقه انا لم احبك ولن احبك
انا عٌشـــــْقتكّ يا سيدي عشقاً لم اعشقه من قبل
كم ذقت العنا حين نضرت لعينك لانك لست حلالي
بطبع فلم استطع انا اراها فئصابي الخجل
في ذالك اليووم الذي عرفتك فيه لاكن انت لم تعرفني الا هذا اليووم
ولن تعرفني حتى تصبح حلالي نضرت اليك فسرحت
فلم ارمش حتى ايقنت انك ابتعدت شي فشي
ادركت منذوذالك اليووم اني سئعيش في عذاب
فماذ هوه الحب اذكان طرف واحد يعرفه
فقط فلماذ مجتمعنا ينضر الى الحب بسخافه
وخارج عن الحياء تبا لهم كم هم سخفاء لهذه الدرجه
لن ازيد همي هما ان
طال الله بعمري فئعلم انك الوحيد في قلبي
وداخل كياني وان احببت غيرك فاني من المحرمين
ماذا بعد حبك من حب شي عجيب
كيف لي ا ن احب غيرك ومانا ان طالعت غيرك
ان هاذي الا سخريه
انا معشوقتك وساضل معشوقتك وان لم نلتقي فدنيا اسال الله ان نلتقي فا الاخرره
سئنتضر حتى النهايه ان تكوون لي فهذا قدر ي
وان لم تكون لي فهذا من القدر
فاسمحلي يا سيدي حتى لو احببت غيري ساضل احبك حتى تخرج رووحي

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق