الجمعة، 21 أكتوبر 2011

احتاجك



أحبك جدا وأريد أن أضيع معك وفيك
أريد أن أبدأ وأنتهي معك
أريد أن أغفوا وأنام على صدرك
فأنا أحتاجك وأحتاجك وسأظل أحتاجك " للابد "
فاجعلني حبيبي كتابا مفتوحا تسطر فيه كل لحظات عشقك
كل كلمة حب وغرام كلمة عشق وهيام

ولا تجعل لهذا الكتاب نهاية ابدا
احضني حبيبي بقوة لصدرك
واحرق كتفي بأنفاسك الحارة شوقا إلي
احضني ولملم شتات عمري المجروح وقلبي الضائع و" التائه "
اجعلني البسمة على شفتيك
والهواء لرئتيك
والرؤيا في عينيك
اجعلني حبيبي الحضن الدافئ الذي يحتويك
قيدني ودعني ملكا لك وبين يديك

حبيبي انظر لي كطفلة تحتاج منك الحب والحنان
بكل شراهه ونهم وبلا شبع
عوضني حبيبي وانظر لي كدمع يريد أن ينهمر بلا عذاب
وأرحني حبيبي وانظر لي كقلب ينبض ولا يريد أن يتوقف ابدا
وعيشني وخذني معك إلى عالم يخلو من كل البشر
ودعني أعيش عمري بين يديك
وكن بي رؤوفا حنونا و" لاتجرحني"
وإن أردت زلزلني عذبني ثم داوني..
اعشق جنوني وعذابي وتمردي..
اعشق دموعي واهاتي وعيوبي..


اعشق عدلي وظلمي وتهوري وخيري وشري و" لاتتركني"
أريد أن أكون حبك الأول وإن لم أكن كذلك
أريدك أن تحتاجني كما تحتاج أنفاسك
أريد أن أكون قلبك وعقلك ونظرك وروحك
أريد أن أكون كل شيء في حياتك
أريدك أن تعشقني عشقا عنيفا جنونيا
أريد أن أكون طفلتك المدللة
أريدك أن تكون نارا وبركانا ينطفيء برؤيتي
فانا انثى لا اقبل الا بحب عنيف يهز كياني
اتركني حبيبي اسامرك ودعنا نطيل السهر

أريدك أن تضحي بروحك فداء لي
بلا تردد حتى لو أني لم أسمح لك
أريدك أن تراني وإن لم أكن موجودة معك
وأن تشتاق لي وأنا بين " احضانك"
وأن تلتفت إلي وأنا نائمة على صدرك


لن أتركك ياحبيبى وحدك
احس بحنانك يؤسرني ترانيم همساتك

رقة مشاعرك جمال احساسك " سحرني"
اسمعك واحس بك رغم بعد المسافات
حبيبي وعمري
هل تعلم ان كلماتي هربت مني
لساني خانني
عجزت عن التنفس
لاني " احبـــــــك"
ولاني صرت اعيش بهواك
أريدك أن تكون أنت أنا
وأن أكون أنا أنت
فهل هذا " صعب" عليك؟

هناك تعليق واحد:

  1. رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه دنيا
    ابداع

    ردحذف