الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

دموع


كيف أبدأ ..ومن أين أبدأ ...
فالألم يعتصر قلبي .. والحزن يكاد يخنقني ... ودموعي لا تكف عن النزول ..

حبيبي...
فراقك أصعب ما حصل لي في حياتي .. زلزل كياني .. وهدم في نفسي الأحلام والأماني .. أعادني لذكرياتي وأحزاني..


أعرف أن فراقنا كان أمر مفروغ منه .. وأن قصة حبنا نهايتها الألم .. لكني كنت اتناسى تلك الحقيقة .. وأحاول
أن أعيش كل لحظة اقضيها معك بكامل مشاعري .. كنت امنع نفسي من التفكير ولو للحظة بالبعد عنك .. كنت أرجو
الزمان أن يبعد عنا لحظة الوداع .. لكنه كان قاسيا .. وبلا رحمة .. قرر إنهاء حكاية حبنا سريعا ..

حبيبي ..
أنا لا ألومك .. أعلم أن فراقي صعب عليك .. وأنك بقرارك هذا تريد لي الخير والسعادة .. لأنك تعلم كما أعلم أنا أن تلاقينا
في بيت واحد أمر مستحيل .. فأردت أن تساعدني على نسيانك حتى لا أحيا في عالم الأحلام طيلة حياتي ..

حبيبي ...
يامن علمتني معنى كلمة أحبك .. يامن جعلتني أشعر برجفة قلوب العشاق .. يامن أعت لي ثقتي بنفسي وبالناس وبالحياة

محال أن أجد مثلك .. فأنت جوهر نادرة ليس له مثيل .. ومحال أن أنساك .. فحبك قد انغرس في داخلي بجذور متينة
وعميقة .. لن أستطيع أن أجتثها من شراييني .. ومحال أن أحب غيرك .. فأنا رغم بعدك عني سأظل أحبك...
وأعيش من أجل حبك ... وأموت وأنا أحبك ..

حبيبي ..
أدعو الله لك من كل قلبي بالسعادة وبالذرية الصالحة والرزق الواسع الحلال..

أما أنا فسأعود لصمتي وعالمي الحزين .. وسأحتفظ بأجمل صفحاتي حياتي بين أوراق ذكرياتي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق